إنشاء نظام معلومات صيانة الأجهزة

صورة من داخل النظام

في إطار سعي مركز تقنية الاتصالات والمعلومات لتطوير أنظمة معلومات إدارية جديدة لاستكمال ميكنة جميع نواحى العمل الإدارى داخل مؤسسات جامعة المنصورة وتاكيداً لما أصبحت عليه جامعة المنصورة من جامعة إلكترونية بما تحمله الكلمة من معاني،
فقد قام المركز فى الفترة الأخيرة بإنشاء نظام معلومات صيانة الأجهزة وقد تم تحليل وظائف النظام بالتعاون مع قسمي الإدارة الهندسية بمركز الاورام ومستشفى الباطنة التخصصى وتم تدريب موظفي الإدارة الهندسية بكليهما على تشغيل النظام تمهيداً لبدء التطبيق الفعلى للنظام.

والنظام يقوم بتسجيل جميع البيانات المتصلة بأجهزة المؤسسة والتى تشمل البيانات الأساسية للأجهزة وبيانات الشركات الموردة للأجهزة والشركات المرتبطة بعقود صيانة للأجهزة وكذلك بيانات عقود الضمان والصيانة وأعطال الأجهزة وبيانات زيارات الصيانة وكذلك خطط معايرة هذه الأجهزة.

كما يتم استخراج تقارير مثل تقارير حصر الاجهزة، تقارير طلبات الإبلاغ عن الأعطال، تقارير عقود الصيانة والضمان، تقارير طلبات استدعاء شركات الصيانة، تقارير الأجهزة خارج الخدمة

النظام يستخدمه موظفو الإدارة الهندسية المسئولون عن الأجهزة ومتابعة عقود الضمان والصيانة والأعطال الخاصة بها وكذلك زيارات الصيانة الخاصة بهذه الأجهزة وكذلك الإدارة العليا للمؤسسة حيث تقوم باستخدام تقارير وإحصائيات النظام لمتابعة العمل ودعم اتخاذ القرار.

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

عن المركزالمهام والإنجازات

يقوم المركز منذ عام 1998 على النهوض بجامعة المنصورة لمواكبة متطلبات عصر المعلومات، خاصة الإدارة الإلكترونية، وتحويل كافة أنواع العمل اليومي داخل الجامعة من العمل الورقي إلى العمل الإلكتروني... المزيد

من تويترتابع أخبارنا

كنا قد أعلنا عن خدمة تفعيل الأوفيس 365 لطلاب جامعة المنصورة، والآن يتم تقديم ذات الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعامل… https://t.co/uD7L0FdYm8

جاليريصور من أحداث متنوعة

بيانات الاتصال

 مصر - المنصورة - جامعة المنصورة - الرقم البريدي: 35516
2223694/2223693 50 20+
Qr Code
JoomShaper
  • عدد الزوار:
  • اليوم 73
  • |
  • هذا الشهر: 18996