إجراءات المركز الخاصة بالعملية التعليمية لمواجهة جائحة كورونا

01

في إطار مواجهة جائحة كورونا والتي اجبرت الجامعات المصرية على إيقاف حضور الطلاب لمقراتها، قام المركز بإنشاء منصة إلكترونية لإتاحة جميع المقررات الدراسية للطلبة ولما كانت الجامعة تستخدم نظام معلومات لإدارة شئون الطلاب بجميع كلياتها وهو نظام ابن الهيثم لإدارة شئون الطلاب فقد تم عمل تكامل بين النظام وبين هذه المنصة الإلكترونية حيث تم نقل بيانات الجداول الدراسية من نظام ابن الهيثم لإدارة شئون الطلاب/ العام الدراسي، الساعات المعتمدة لنظام "Moodle" وذلك حتى يتسنى للسادة أعضاء هيئة التدريس وضع المحاضرات على النظام و يتسنى للطلاب الدخول على النظام للاطلاع على هذه المحاضرات
وبالنسبة لنظام الامتحانات فقد تعديل نظام الامتحانات بشكل كبير بحيث يتسنى للطلاب رفع الأبحاث أو إجابات الامتحانات الإلكترونية على نظام ابن الهيثم لإدارة شئون الطلاب/ العام الدراسي، الساعات المعتمدة ويقوم أعضاء هيئة التدريس بتصحيح هذه الأبحاث والإجابات من خلال نظام ابن الهيثم لإدارة شئون الطلاب

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

عن المركزالمهام والإنجازات

يقوم المركز منذ عام 1998 على النهوض بجامعة المنصورة لمواكبة متطلبات عصر المعلومات، خاصة الإدارة الإلكترونية، وتحويل كافة أنواع العمل اليومي داخل الجامعة من العمل الورقي إلى العمل الإلكتروني... المزيد

من تويترتابع أخبارنا

في دقيقتين: تعرف على نظام ابن الهيثم لإدارة شئون الطلاب https://t.co/CRgmkuucPn https://t.co/CRgmkuucPn

بيانات الاتصال

 مصر - المنصورة - جامعة المنصورة - الرقم البريدي: 35516
2223694/2223693 50 20+
Qr Code
JoomShaper
  • عدد الزوار:
  • اليوم 72
  • |
  • هذا الشهر: 917