مشروع انشاء بوابة موحدة للجوازات بالرياض

قام فريق نظام المستقبل للمكتبات بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بانشاء بوابة موحدة للمكتبات الرقمية للجوازات بالرياض بالمملكة العربية السعودية، ويهدف المشروع إلى إنشاء بوابة موحدة للبحث العلمي لمنسوبي الجوازات لضمان التطور المستمر لقدرات الأفراد والإثراء المعرفي لمواجهة الأشكال الجديدة للجرائم الإلكترونية، والإستفادة من الأبحاث والخبرات الدولية التي يتم إنتاجها لتطوير العمل في المجال التكنولوجي والأمني والإداري.

تضم المكتبة الرقمية للجوازات الاصدارات التي تنتجها مصلحة الجوازات، والربط مع أكثر من 1200 مكتبة عالمية لمعرفة أحدث الكتب التي تصدر على مستوي العالم، الربط مع قاعدة بيانات "المنهل" المتخصصه في الكتب العلمية والتي تتيح الاطلاع والتحميل لأكثر من 5 آلاف كتاب، والربط مع قاعدة بيانات base-search المتخصصة في تجميع الأبحاث العلمية على مستوي العالم، وإتاحة أكثر من 16500 محاضرة تعليمية فيديو داخل النظام تمثل 830 كورس علمي في جميع المجالات، وإتاحة الوصول لأكثر من 4000 دورية علمية تصدر من كبرى الجامعات العالمية بشكل دوري ومتخصصة في كافة فروع العلم.

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

عن المركزالمهام والإنجازات

يقوم المركز منذ عام 1998 علىالنهوض بجامعة المنصورة لمواكبة متطلبات عصر المعلومات، خاصة الإدارة الإلكترونية، وتحويل كافة أنواع العمل اليومي داخل الجامعة من العمل الورقي إلى العمل الإلكتروني... المزيد

من تويترتابع أخبارنا

جاليريصور من أحداث متنوعة

بيانات الاتصال

 مصر - المنصورة - جامعة المنصورة - الرقم البريدي: 35516
2223694/2223693 50 20+
Qr Code
JoomShaper
  • عدد الزوار:
  • اليوم 200
  • |
  • هذا الشهر: 6489